آخر الأخبار

بوزنيقة...رئيس جمعية معاق ينجح في تنظيم مسيرة بكل مواصفات النجاح فرحا بالمكتسبات الجديدة للصحراء المغربية

مشهد من مسيرة بوزنيقة المعبرة عن اعتزاز الساكنة بالمكتسب الجديد

شيد ميديا: خليل أبو فدوى

حسن الطالبي لم تمنعه إعاقته الجسدية من أن يكون فاعلا جمعويا ملتزم بالدفاع عن الشعار الوطني الخالد"الله الوطن الملك". ففي كل المناسبات الوطنية والمحطات التي تتطلب المساندة المعنوية يكون حسن الطالبي في مقدمة المتحمسين لإقناع كل الشرائح الإجتماعية بمدينة بوزنيقة بتنظيم مسيرات تضامنية أو ذات مواقف تساند القرارات الملكية االمرتبطة بالعديد من المواقف التي تهم بلادنا وتخدم مصلحة وحدته الترابية وبشكل خاص عدم المساس بأي شبر من الأراضي الصحراوية المغربية. اليوم، تعرف الصحراء المغربية منعطفا تاريخيا وهي تعرف اعتراف أكبر دولة في العالم (امريكا)، بمغربيتها من دون قيد اوشروط. وإن هذا القرار جعل المغاربة يرحبون به ويعتبرونه ضربة قاضية لخصوم الصحراء المغربية. 

ومن جملة ماعبر عنه المغاربة الخروج العفوي في مسيرات الفرح والإعتزاز بهذا المكتسب الجديد. ومدينة بوزنيقة لبست حلة زاهية عبر كل شوارعها وازقتها من خلال تنظيم مسيرة حاشدة، شارك فيها المئات من ساكنة بوزنيقة ودعم من عشرات الجمعيات ،من بوزنيقة والبيضاء وبنسليمان، وردد الكل أناشيد وطنية تعكس اعتزاز المغاربة بوحدتهم الترابية، وفرحة ساكنة بوزنيقة بالمكتسب الجديد الذي سيكون هو خاتمة طي ملف الصحراء المغربية بشكل نهائي، وسيجعل خصوم وحدتنا الترابية يدخلون جحورهم بشكل نهائي. 

إن مسيرة بوزنيقة نالت كل التميز على كل المستويات، وبشكل خاص علي واجهة المشاركة المكثفة وعلى واجهة حسن التنظيم. إن كل التنوية وجب توجيهه للمشاركين في هذه المسيرة ولمنظميها، وللسلطات المحلية ورجال الامن الذين ساهموا في نجاح هذه المسيرة بشكل فعال. وتبقى مبادرة حسن الطالبي المتشكلة في منح كل ممثلي الجمعيات المشاركة في هذه المسيرة شواهد تقديرية، عمل يستحق كل التنوية والتقدير.

عرضاخفاءالتعليقات
تابع موقعنا على


طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية