خالد احديدو وكيل وكالة التأمين :" إننا سايرنا جائحة كورونا بما يلزم من توازنات "

خالد أحديدو
شيد ميديا: خليل أبوفدوى
خالد أحديدو هو واحد من وكلاء التأمين المشهود لهم بالكفاءة على الصعيد الوطني،لكونه متسلح بدراسات عليا مرتبطة بميدان التدبير الإداري والمالي وتخصص التأمين بكل أصنافه. له تجربة هامة في هذا القطاع حكم إشرافه على ثلاثة فروع للتأمين واحد منها بمدينة بوزنيقة.  وفي سياق المرحلة العصيبة التي اجتازها قطاع التأمين خلال جائحة كورونا كان لنا لقاء مقتضب مع السيد خالد أحديدو الذي طلبنا منه إبداء رأيه في هذه المرحلة، وهكذا تحدث قائلا:" من المسلم به أن انعكاس جائحة كورونا على كل القطاعات كان بارزا وواضحا،وبشكل خاص على الواجهة الإقتصادية والمالية.
وباعتبار أن قطاع التأمين يعتمد في شقه الأساسي على المعاملات المالية فشيء طبيعي أنه كان من القطاعات التي تاثرت بهذه الجائحة.
وإذا انطلقت من تجربتي الذاتية،فإن التأثير لامسناه منذ مرحلة الإغلاق التام الذي كانت له تبعات مالية وازنة، وبالرغم من ذلك، تمنكنا بعد ذلك من تدارك بعض الخصاص، وحاولنا البحث على التوازن بمختلف واجهاته، وإننا اليوم نسير في اتجاه متوازن، وإن هذا الامر تم بفضل الثقة المتبادلة بيننا وبين الإدارة المركزية من جهة وبيننا وبين الزبناء الذين تتسم المعاملة فيما بيننا بإخلاص وأمانة كبيرتين".