بنسليمان..مجموعة مدارس اللولؤة للتعليم الخاص ،إشعاع تعليمي وتربوي ميزته التفوق

شيد ميديا: خليل أبوفدوى

 في ظرف قياسي تمكنت مجموعة مدارس اللؤلؤة للتعليم الخصوصي ضمان مكانة ميزتها السمعة الطيبة بكل أرجاء مدينة بنسليمان. وهذا النجاح يعود لاستراتيجة العمل التي رسمها فريق العمل المشرف على هذه المؤسسة منذ إحداثها. وإن كل الإجتهادات التي تمت كانت من وراء إشعاع تعليمي وتربوي ميزته التفوق. وهذا الأمر ينبثق من التنظيم المحكم للسير اليومي للمؤسسة ومن الإعتماد على اطر كفأة ومتمرسة، ومن إشراف إداري قوامه المهنية والنباهة في تدبير كل الشؤون التربوية للمؤسسة. 


المدير التربوي لمؤسسة اللؤلؤة

إن المؤسسة التعليمية اللؤلوة لم تدخر أي جهد في الرقي بعملها لمصاف المؤسسات التعليمية ذات التميز، وهذا يتم بشهادة الآباء والأمات، حيث وجدوا في هذه المؤسسة الصورة النموذجية للعمل التعليمي والتربوي الموسوم بالنجاح والتفوق. وينعكس ذلك على المردودية التعليمية لتلاميذ المؤسسة من خلال التجاوب الكبير الذي يتم مع البرامج التعليمية المقدمة لهم عبر كل الدروس التي يتلقونها بشكل منظم وذو نجاعة كبيرة في الفهم والإستيعاب. 

إن مؤسسة اللؤلؤة تشرف على تدريس المستوى الأولي وسلك التعليم الإبتدائي. وتضمن لكل التلاميذ ذكورا وإناثا تلك العلاقة التربوية التي تجعل كل تلميذ وتلميذة مرتبط بالمؤسسة معتبرا إياها بمثابة الفضاء الذي يرتاح بالتواجد به، وهذا دليل على كفاءة الاطر التعليمية لنفس المؤسسة التي نجحت في خلق تجاوب فعال مع كل تلاميذ وتلميذاتها،لغاية النجاح في المهام التعليمية والتربوية. وإذا كان الدخول المدرسي الحالي اتسم بوجود اجواء غير عادية من جراء جائحة كورونا، فإن مؤسسة اللؤلؤة حرصت على ضمان كل الإحتياطات اللازمة، من وسائل التعقيم ومسافة التباعد والكمامات الطبية...