ودادية البكارية بالمنصورية ببنسليمان... الخبرة المالية والإدارية تسقط كل التهم المنسوبة للمكتب المسير

حسن بنحدة الكاتب العام ويونس حبيبي نائب الرئيس
شيد ميديا: خليل أبوفدوى
تعتبر الودادية السكنية البكارية المتواجدة بتراب المنصورية بإقليم بنسليمان من بين الوداديات التي نجحت في مسارها وفق كل الإلتزامات التي تعهد بها المكتب المسير، لكن، وجود أشخاص يسعون لمحاربة ميزة النجاح في هذه الودادية سعوا جاهدين لتعطيل مسار هذه الودادية. وإن مايثبت المسار السليم لهذه الودادية السكنية يتجلى في الخبرة المالية التي خضعت لها الجانب المالي لهذه الودادية وبأدق أرقامه وتفاصيله،وتأكد في الأخير أن المصداقية ظلت حاضرة وحسن التدبير المالي كان توجها وحيدا منذ الخطوة الأولى لإحداث هذه الودادية. وبهذه الخبرة تتضح مجموعة من الأمور التي اتخذ منها بعض المنخرطين مطية لتشويه سمعة المكتب المسير واتهامه بمجموعة من الإتهامات التي نالت من سمعة أعضائه والذين هم مجموعة من الأطر في قطاعات مختلفة. وبالرجوع لنقطة الخلاف بين المكتب المسير وبعض المنخرطين ،فهي متجلية في إعادة هيكلة الميزانية المالية لمتطلبات إتمام المشروع، حيث تبين أن الأمر يتطلب مبلغا ماليا إضافيا،وهنا تشكل الخلاف الذي تحول إلى مجموعة من الإتهامات.  اليوم، الودادية وصلت في إنجازها برنامجها العام إلى 90 بالمائة، لكن،هناك من لايريد النجاح لهذا المشروع لخلفيات غير معلومة.
لكن بفضل عزيمة المكتب المسير، ستصبح ودادية البكارية نموذجا يضرب به المثل في المشاريع السكنية التي أنجزت بأقل تكلفة مالية.
ويذكر أن المكتب المسير لودادية البكارية يبقى مدعما بالأغلبية الساحقة من المنخرطين، وهم يثمنون عمل المكتب المسير الحالي ويواصلون تشبتهم ببرنامجه العام.
المشروع السكني لودادية البكارية أنجز منه مايفوق 90 بالمائة