عامل بنسليمان يشرف على منح الأوسمة الملكية لكل الموظفين الذين نالوا شرف التوصل بها

الحاج رشيد الطايع أنهى مساره المهني بنجاح كبير وبوسام ملكي تقديرا لكل نجاحاته
شيد ميديا: خليل أبوفدوى
قبل الخطاب الملكي الذي ألقاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ليلة الخميس 20 غشت 2020 بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، تم تخصيص حفل نال كل مواصفات النجاح، في حسن تنظيمه. هذا الحفل أشرف عليه سمير اليزيدي عامل بنسليمان بحضور مختلف المسؤولين والمنتخبين بإقليم بنسليمان. 
وجمالية هذا الحفل تشكلت في تشريف حوالي 30 من مختلف موظفي القطاع العمومي بنيلهم الوسام الملكي، وهو شرف لهذه الشريحة التي افنت زهرة عمرها في خدمة الوطن، وفي أداء مهامها على الوجه الأكمل.  
وإنه يستعصى علينا الحديث عن كل فرد من المنعم عليهم بالأوسمة الملكية،لكن الأكيد،أن نيلهم وسام الإستحقاق هو خير قرار يجزم أنهم تميزوا بحسن العطاء وحسن السيرة والنجاح في المهام المنوطة بهم. فهؤلاء الأشخاص الحاصلين على شرف الوسام الملكي، وصلوا إلى محطة التقاعد،وأن ينال موظف تقاعده وهو يتميز بالسمعة الطيبة والعطاء المتميز،فهذا خير إنجاز محاط بشرف كبير.  لقد، قدم عامل بنسليمان أوسمة الشرف التي نالوها بأمر ملكي وفي ذلك أحسن مكافأة. إنهم أطر بوزارة الداخلية وبالجماعات الترابية وبوزارة التعليم وبوزارة الصحة وفطاعات عمومية أخرى..... كل الوجوه التي نالت الوسام نالت تصفيقات حارة من الحضور الكبير الذي غصت به قاعة الإجتماعات بعمالة بنسليمان... منهم الحاج رشيد الطايع الذي عاصر مجموعة من العمال ونجح في مساره المهني بشكل متميز،ومنهم المهندس مصطفى الطنجي الذي نجح في مهامه المهنية بتميز كبير... وهناك أسماء وازنة من رجال النعليم توفقت في إعداد أجيال عديدة للمستقبل وكان لها الفضل الكبير في حسن تربيتها وتهييئها لوظيفة مشرفة.... في الأخير،لابد من بعث ،تحية تقدير لكل هذه الأسماء التي انهت مسارها المهني بتميز كبير... فألف مبروك لكم جميعا.
المهندس مصطفى الطنجي... اعتزاز بتفوق مهني كبير