بنسليمان.. من يكون على رأس لائحةالعدالة والتنمية بالإنتخابات البرلمانية القادمة ؟

شيد ميديا: خليل أبوفدوى
ليس الحال في أحسن الأحوال بصفوف العدالة والتنمية بإقليم بنسليمان... لاينكر أي أحد أن هناك كفاءات ومثقفون... لكن، هناك صراعات وتطاحنات... إن تجربة البرلماني الحالي محمد بنجلول اعتبرها جناح من العدالة والتنمية بإقليم بنسليمان فاشلة ولم ترق للمستوى الذي يرفع من قيمة الحزب. معتبرين أن البرلماني بنجلول منح كل اهتمامه لخصومه السياسيين، وناضل من أجل إبراز هفواتهم وعيوبهم بقبة البرلمان،لكن كان حريا به الدفاع عن مصالح المواطنين ، وما قام به هو هفوة سياسية،لكون البرلماني بنجلول كان مطالبا بالدفاع عن مطالب الإقليم والتي هي متعددة وغير محصورة في لائحة واحدة... اليوم،هناك جناح رفع شعار "إرحل"في وجه البرلماني بنجلول، وأصبح يطالب هذا الجناح بترشيح إسم آخر يرى فيه الكفاءة والشروط الكافية في تمثيل حزب المصباح بالبرلمان أحسن تمثيل.
من هنا يتضح،أن الصراعات على المواقع الإنتخابية لم تعد محصورة على مجموعة من الأحزاب،بل تسللت لحزب العدالة والتنمية الذي أبان بعض أعضائه أن لهم مصالح ذاتية وخاصة.
يذكر أن محمد بنجلول هو أول برلماني يفوز في تاريخ حزب العدالة والتنمية بإقليم بنسليمان، والكل يتساءل، هل يفلح حزب المصباح في الفوز بنفس المقعد بإقليم بنسليمان خلال الإنتخابات القادمة،أم أن الأمر أصبح حلما لن يتكرر؟