عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

بنسليمان..توزيع المسالك بجماعة لفضالات يزرع"الفتنة"وسط المنتخبين

بنسليمان..توزيع المسالك بجماعة لفضالات يزرع"الفتنة"وسط المنتخبين

شيد ميديا: خليل أبو فدوى
كانت ساكنة جماعة لفضالات بتراب إقليم بنسليمان تمني النفس أن اتجاه البرنامج الخاص بالمسالك والذي هو من دعم مجلس جهة الدارالبيضاء سطات  أن يشمل كل الدواوير والمناطق ذات الإستحقاق، من دون "وجهيات" ومن دون زبونية، وذلك لكي لايتم خلق توجه خاص لهذا البرنامج يندرج في السباق الإنتخابي والذي بدأت الحركات التسخينية تتمحور حوله من الآن. وفي هذا السياق اتصل برجال الإعلام مجموعة من المنتخبين معربين عن غضبهم من كيفية الإستفادة من هذه المسالك، والتي لها خيوط علاقات خاصة بين منتخبين محليا وآخرين بالجهة، وهذه العملية ينطبق عليها المثل المغربي القائل" اللي أمو في المطبخ مايبات بلا عشا". فإلى متى،تظل العديد من البرامج التي تمول من المال العام تتحكم العلاقات الإنتخابية؟.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية