بوزنيقة..سعيد غزيل المسؤول عن تسيير المطعم والمقهى بمشروع النزاهة/بيتروم:" إننا نعتبر هذا المشروع مصدر عيشنا ومن واجبنا العمل بجدية وإخلاص

سعيد غزيل
شيد ميديا: خليل أبو فدوى
بالرغم من الطعنة الغادرة التي تلقاها مشروع النزاهة من المسير السابق السملالي عزيز ومجموعة من أفراد عصابة مشاركة معه،فإنه استجمع قواه حاليا وعاد لاستئناف عمله بشكله الإعتيادي.
وإن عودة الروح لهذا المشروع لم تكن بالسهولة الكاملة بل كانت بفضل مجهودات كل مكونات مشروع النزاهة ومن دون استثناء أي أحد، خاصة وأن صاحب المشروع محمد قداد  أكد للجميع بأن الخائن يلقى جزاءه من الله تعالى، ومن خان العهد والأمانة لن يحصد إلا الأشواك ولن يأكل في بطنه إلا النار وشرارة الغدر والخيانة.
صاحب مشروع النزاهة / بيتروم.. محمد قداد
وطالب من الجميع،بأن النية الصافية والعمل الصادق هما الطريق السليم لتحقيق المبتغى السليم. مستدلا بقول الرسول الكريم:" من غشنا ليس منا". وإن محمد قداد يقدم امتنانه الكبير لأسرة بوعيدة المعروفة بمبادرات الخير والتعاون،فهذه الأسرة المشرفة على الإدارة المركزية لبيتروم لم تبخل على فرع بوزنيقة لبيتروم بالدعم والمساندة. اليوم، بادر محمد قداد(ولد الحاجة) لتجديد المشروع بكل صفات الحداثة والإبداع وذلك خدمة لكل الزبناء الذين يعشقون هذا المشروع السياحي بسبب جودة خدماته وحسن المعاملة التي يجدونها به.  وإننا قمنا بزيارة ميدانية لمشروع النزاهة/ بيتروم ببوزنيقة، بحيث وجدناه حاليا في صورة جمالية كبيرة. من صباغة متطورة وتجهيزات حديثة من النوع الرفيع...وفي هذا السياق تحدث لنا سعيد غزيل المسؤول عن المطعم والمقهى بنفس المشروع، حيث قال:" إننا في هذا المشروع نشكل مع سمحمد قداد أسرة واحدة، ونعتبره أخا لنا وليس مسؤولا، لكونه يتعامل معنا بأسلوب مهذب ولطيف، وهذا السلوك هو معهود فيه ليس معنا فقط،بل مع كل الزبناء وكل من يتعامل معه، فمشروع النزاهة/بيتروم،هو مصدر عيشنا ومن واجبنا العمل بكل جدية وإخلاص، وإننا عاقدون العزم على إعادة الإشعاع الكبير لهذا المشروع. فعزيمتنا كبيرة للوصول بهذا المشروع إلى المكانة المتميزة اللائقة به، وتتجلى خدماتنا في حسن استقبال الزبناء وفي منحهم خدمات كبيرة تنال رضاهم، مع العلم أن مشروع النزاهة له كل مايشتهيه الزبناء من أطباق شهية متنوعة ومن تنوع الأكلات على كل أصنافها، من دون نسيان ماتقدمه المقهى من خدمات متميزة، المرتبطة بكل أنواع المشروبات ذات التميز".


عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية

تابع موقعنا على