انتقال الكاتب العام لعمالة بنسليمان لتطوان خلفت مجموعة من الردود، هذه أهمها...

 عادل إيهوران الكاتب العام الجديد لعمالة تطوان
شيد ميديا: خليل أبو فدوى
برسم الحركة الإنتقالية الواسعة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية،تم تعيين عادل إيهوران كاتبا عاما جديدا بعمالة تطوان،مع تعويضه بالكاتب العام لعمالة تطوان. وإن انتقال الكاتب العام لعمالة بنسليمان خلف مجموعة من الردود، بحيث أن مختلف الفعاليات اعتبرت هذا الإنتقال هو خسارة لعمالة بنسليمان، لكون عادل إيهوران كان رجل حوار بامتياز ، ويبحث عن الحلول بنجاعة كبيرة، فتح بابه في وجه الجميع انطلاقا من ذلك المواطن البسيط. عبر خلال تجربته بإقليم بنسليمان أنه رجل الميدان ،من خلال زياراته المتعددة للأوراش التي تحتاج لاجتهادات إضافية ولبناء أسس متجددة. كان عادل إيهوران يشكل إلى جانب سمير اليزيدي عامل بنسليمان توازنا كبيرا في اتخاذ مجموعة من القرارت الحاسمة وذات الوزن الإيجابي.
ومن خلال تقييم إجمالي لتجربة عادل إيهوران بإقليم بنسليمان يتبين انه عاش مرحلتين: الأولى كانت في عهد العامل السابق الذي همش قدراته وإمكانياته، والمرحلة الثانية التي تمت في عهد العامل الحالي الذي وجد فيه الإطار الكفء والرجل المناسب في المكان المناسب. وكان عادل وفق المسؤولية التي تحملها ونجح فيها إلى ابعد حد. وإن انتقال عادل إيهوران سيترك بالتأكيد فراغا معنويا في نفوس العديد من رجال السلطة وفعاليات إقليم بنسليمان لطيبوبة أخلاقه وكفاءته المهنية. 
لكنها طبيعة المهنة، اليوم هنا وغدا هناك. والكل يتمنى له مزيدا من التوفيق ،مع الترحاب بالمسؤول الجديد القادم من منصب الكتابة العامة لعمالة تطوان(كريم بو سلهام).