المحمدية... مؤسسة بيطاغور تنجز بناية جديدة بمواصفات متميزة ، وتؤثتها بتجهيرات ومعدات عصرية

مؤسسة بيطاغور أصبحت في شكل هندسي متميز
شيد ميديا: خليل أبو فدوى
نزولا عند رغبة آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة بيطاغور  للتعليم الخصوصي، هذه الرغبة الرامية إلى إحداث بناية عصرية جديدة تستجيب للطلبات المتزايدة لتسجيل ممدرسين جدد بنفس المؤسسة، خاصة وأن العديد من التلاميذ يتوافدون على مؤسسة بيطاغور من كل ضواحي مدينة المحمدية وبمختلف الجهات. 
وإن هذا الإقبال أملته السمعة الحسنة التي تتسم بها مؤسسة بيطاغور، على واجهة المردودية التعليمية والمناهج البيداغوجية والإنضباط داخل المؤسسة وخارجها.  
الدكتور حنين يتوسط زوجته وابنه
وهذه المميزات كانت هي العامل المباشر الذي يستقطب المزيد من التلاميذ قصد الإلتحاق بهذه المؤسسة التي اكتسبت سمعة جيدة.  وإيمانا منها بالتجاوب المتواصل بين مكونات مؤسسة بيطاغور وكل الآباء،تمت الإستجابة لمقترح الآباء الرامي إلى تأسيس فضاءات متجددة تشكل توسعة منطقية لمؤسسة بيطاغور. وهكذا وضعت مؤسسة بيطاغور برنامجا عمليا الغاية منه إحداث بناية متطورة وذلك بالمحاذاة مع بناية المؤسسة الأصلية لبيطاغور. وباعتبار أن الأمر لم يكن سهلا على كل الواجهات تجند الدكتور مصطفى حنين لهذا المشروع الجديد، وانطلق في البحث عن التراخيص لدى كل المصالح المختصة،حيث نجح في هذه المهمة عقب المعاينة المتجددة لمجموعة من اللجن التي حلت بعين المكان وأبدت موافقتها على إنجاز المشروع الجديد. وبما أن التكلفة المالية للمشروع المذكور لم تكن عادية،فإن الدكتور حنين وجد نفسه مجبرا بالإستعانة بالبنك،وهو ماتمت الموافقة عليه.  وتم انتاب مقاولة ذات شهرة كبيرة في بناء المؤسسات التعليمية العصرية،حيث نجحت في مهمتها بالشكل المتميز. هاهي اليوم،مؤسسة بيطاغور متسعة البنايات، من خلال بناية جديدة بنيت على مساحة شاسعة، وتم تأثيث هذه البناية بأحدث التجهيزات العصرية، واجهة منها مرتبطة بالمجال البيداغوجي والسمعي البصري والتكنلوجي بكل تطوراته العصرية. وهكذا،سيكون الموسم الدراسي القادم بمواصافات متجددة بمؤسسة بيطاغور. جيث أن البناية الجديدة ستحتضن تلاميذ المستويات الإبتدائية والإعدادي. وإن هذا الإنجاز يندرج في التطور التعليمي والتربوي والبيداغوجي المرتبطين بالمسار العام لمؤسسة بيطاغور التي تشكل واحدة من المؤسسات التعليمية ذات التميز على صعيد أكاديمية الدارالبيضاء سطات.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية

تابع موقعنا على