عمالة بنسليمان تحقق كل مكونات النجاح في توفير الإعانات الغذائية وتوزيعها بشكل عادل ودقيق

عامل بنسليمان يتوسط الكاتب العام للعمالة ومجموعة من المسؤولين
شيد ميديا: خليل أبوفدوى
ارتباطا بالأجواء الإقتصادية التي فرضتها جائحة كورونا على الأسر ذات الوضع الإجتماعي المتواضع وتنفيذا للتعليمات الملكية استجابت عمالة بنسليمان لنداء الملك والوطن ،وتوفقت في توفير مئات قفف المساعدات الغذائية وتوزيعها وفق برنامج محكم.  إنه عمل لايسهل على أي كان، حيث يتطلب التنظيم المحكم والمراقبة الدقيقة وذلك لغاية توصل كل جماعة ترابية بحصتها وفق اللائحة الرسمية التي تضم عدد المستفيدين من الأسر المعوزة والأرامل والمعاقين...
عادل إيهوران الكاتب العام لعمالة بنسليمان
لقد كان حضور عامل إقليم بنسليمان وازنا في هذه العملية منذ البداية إلى مرحلة التتبع ،لكن بفضل تجربة عادل إيهوران ونباهته توفق في اختيار أسماء يعول عليها للقيام بمهام الإشراف على النقل والتوزيع بشكل متميز وشفاف وعلى الوجه الأكمل. وفي مقدمة هؤلاء المساعدين الذين أبانوت عن كفتءتهم المهنية إدريس تكنوين  وهو واحد من الأطر المشرفة على البرامج العامة للإنعاش الوطني، هذا العنصر الذي يشرف على وضع خطة العمل للعديد من العمال التابعين لنفس المصلحة(الإنعاش الوطني) ،حيث يعاملهم معاملة أخوية قوامها روح التآخي والتعاون. هؤلاء العمال أنيطت بهم حاليا حمل حصة  الإعانات الغذائية  إلى الشاحنات المكلفة بالنقل للجهات المعينة بتراب الإقليم وذلك تحت مراقبة إدريس تكنوين الذي ملازم لهذه المهمة من الصباح الباكر إلى غروب الشمس.
إدريس تكنوين
وإنه بهذا العمل الجبار يتأكد أن عمالة بنسليمان توفقت في تحقيق البرنامج المرتبط بالإعانات الغذائية على الوجه الأكمل وبما يلزم من تفوق ونجاح. ويذكر أن رجال السلطة المحلية بمختلف القيادات هم المشرفون المباشرون عن عملية التوزيع، ومما يعطي كل مؤشرات نجاح البرنامج العام لتوزيع المساعدات الغذائية أن الكل انخرط في هذا البرنامج بحس وطني كبير. فتحية لهؤلاء الذين اعتبروا أنفسهم في هذا الظرف جنودا يبقى همهم الأهم أداء مهامهم على الوجه الأكمل.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية

تابع موقعنا على