المغاربة مطالبون بالعمل بالمثل المغربي" تفوت الراس أوتجي فاش بغات"

ملحوظة... هذا نهج يندرج في توعية المواطنين بطريقة سلسلة....
شيد ميديا: خليل أبوفدوى
لاينكر أي أحد أن الإجراءات الإحترازية التي تم اتخاذها من طرف مختلف الوزارات ووزارة الداخلية بشكل خاص سيكون لها تأثير اقتصادي كبير،إن لم نقل هو بمثابة ضربة اقتصادية موجعه للإقتصاد المغربي وجيوب المغاربة بشكل خاص.  ولكن، إذا وقفنا نحن المغاربة لحظة تأمل في واقع هذا الفيروس القاتل" كورونا"،فإننا سنقتنع جميعا،أن حياتنا أهم من أي مدخول مادي، ومن أية فوائد اقتصادية.. لايجب أن نأخذ الأمر بصيغة التهور والإستهتار، إن الأمر يتطلب  منا الحزم والحرص على الوقاية منه. فأصبح لزاما علينا تجنب الإختلاط وكل التجمعات، بل التزام بيوتنا في هذا المنعطف الصعب. إن إمكانياتنا الطبية محدودة،هذا واقع لايجب أن ننكرة،لذا، وجب اتخاذ كل الإحتياطات اللازمة تجنبا للسقوط في الإصابة بهذا الوباء الذي هزم دولا عظمى من نظير إيطاليا وفرنسا وإسبانيا... ومن هنا يحق علينا كمغاربة أن نمتتل للمثل المغربي القائل:" تفوت الراس وتجي فاش بغات".
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية

تابع موقعنا على